مدينة إف إم

موازين يستقبل نجوم المسابقات العربية

Posted by:

stars

بمناسبة الدورة 13 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، تتشرف جمعية مغرب الثقافات بالإعلان عن سهرة الافتتاح الخاصة بمنصة النهضة مع الفنانين: ناصيف الزيتون الفائز بمسابقة ‘سطار أكاديمي’، و مراد بوريقي الفائز بمسابقة ‘ذا فويس’، و محمد عساف الفائز بمسابقة ‘آراب أيدل’. سيقدّم هؤلاء الفنانون الثلاث حفلا موسيقيا سيروق بالتأكيد لكل المعجبين المغاربة.

سيشهد افتتاح منصة النهضة هذه السنة حضورا مميّزا لثلاثة نجوم لأشهر المسابقات العربية، حيث يتعلق الأمر بالمغني الشاب السوري، ناصيف الزيتون الذي نال لقب الدورة السابعة لمسابقة ‘سطار أكاديمي’ التي نُظمت سنة 2010 و الذي حصل خلالها بمجموع أصوات وصل ل65.21%. إذ خلال أربعة أشهر من المنافسة، أبرز هذا الشاب الدمشقي مواهبه الفذة في الغناء كما شجّعه أكبر المغنيين العرب ككاظم الساهر و صابر الرباعي. تسنّت لهذا الفنان الفرصة للغناء بجانب الراحل وديع الصافي، إذ استطاع منذ بداياته اتقان العديد من الأشكال الغنائية كالموّال و الغناء الجبلي و الوطني وذلك عبر عدة لهجات كاللهجة المصرية و التونسية و الخليجية.

ستستمّر هذه السهرة كذلك مع المغني المغربي مراد بوريقي، الفائز بمسابقة ‘ذا فويس’ لسنة 2012. إذ تم اختيار هذا الشاب كأحسن صوت شبابي بفضل دعم الملايين من المعجبين بالعالم العربي. يتميز هذا الفنان القادم من مدينة آسفي بصوت رهيب و حضور استثنائي فوق المنصة.

و سيتم اختتام هذه السهرة من طرف المغني الفلسطيني محمد عساف، الحاصل على لقب الدورة الثانية لمسابقة ‘آراب آيدل’. إذ سحر هذا الشاب الجمهور و لجنة التحكيم بفضل أدائه المذهل، مما مكّنه من الحصول على شعبية واسعة. يغني هذا الفنان بالأسلوب الشرقي الكلاسيكي و الأسلوب الجبلي و كذا الأغاني العصرية، كلها هذه الأساليب ستروق بالتأكيد كل الجماهير.

معلومات هامة:

الدورة الثالثة عشر لمهرجان موازين ايقاعات العالم : من 30 ماي الى 07 يونيو 2014.

حفل ناصيف الزيتون، مراد بوريقي و محمد عساف على منصة النهضة : الجمعة 30 ماي 2014.

0

أضف رأيك