مدينة إف إم

كرونو فوت – 12 أكتوبر 2017

Posted by:

 

واصل المنتخب الوطني المغربي عروضه القوية بتفوقه الكبير على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما زوال أمس في سويسرا.

وقرر هيرفي رونار إراحة الأسماء الأساسية التي لعبت أمام الغابون وانتصرت بثلاثية نظيفة، ليمنح الفرصة كاملةً للاعبين الاحتياطين بدءً بالحارس بونو وصولاً إلى المهاجم ماحي،،

فيما عرفت المباراة سيطرة مغربية طوال معظم أطوارها،،
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خسر المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، وديا أمام نظيره الإيطالي، برباعية نظيفة في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، بمدينة فيرارا الإيطالية.
وتدخل هذه المباراة، في إطار الاستعداد للارتباطات القادمة، للأولمبي المغربي.

خصوصا وأنه مقبل على مباريات مهمة بعد تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين،، بعد إقصائه للمنتخب المصري
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إلى أخبار البطولة الوطنية أعلن نادي الفتح الرباطي تعرض لاعبه أيوب سكومة للإصابة، خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني المغربي للمحليين، لافتا في ذات الآن إلى غيابه عن المستطيل الأخضر لمدة أسبوعيْن.

هذا وسيغيب ضابط إيقاع فريق العاصمة الإدارية عن مواجهة الرجاء الرياضي، يوم الخميس، ضمن إياب ثمن نهائي كأس العرش، كما أن مشاركته في إياب نصف نهائي كأس “الكاف” أمام مازيمبي الكونغولي تحوم حولها الشكوك.

ويُعتبر نجم الوداد الرياضي سابقاً من الركائز الهامة والجوهرية في منظومة الإطار الوطني، وليد الركراكي، الذي يعتمد عليه بصورة كبيرة في المباريات والمواعيد الهامة.

 

0

أضف رأيك