كرونو فوت – 22 شتنبر 2017

Posted by:

 

خاض الفتح الرباطي، مساء أمس على ملعب الطيب المهيريحصته التدريبية الأخيرة، استعدادا لمواجهة الصفاقسي، مساء اليوم الجمعة، في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.
وركز المدير الفني للفتح، وليد الركراكي، على بعض الأمور التكتيكية، حيث نظم مباراة تطبيقية بين لاعبي الفريق.
كما خصص الركراكي، فترة من المران، لتدريب المجموعة على تسديد ركلات الترجيح، تحسبا لانتهاء المواجهة بالتعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وعبر الركراكي بعد نهاية المران، عن قدرة فريقه على العودة للمغرب بورقة التأهل إلى المربع الذهبي، رغم عاملي الميدان والجمهور للصفاقسي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أول أمس مُعسكراً إعدادياً مُغلقاً بمدينة المعمورة تأهباً لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وحسب مصادر متطابقة فإن مدرب الفريق الأحمر الحسين عموتة قرر الدخول في مُعسكر إعدادي بالمعمورة لتفادي ضغط الجماهير البيضاوية علماً أن بعثة الوداد عادت من جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء.

فيما يستقبل فريق الوداد الرياضي ضيفه صن داونز بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط غدا على الساعة التاسعة ليلاً.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الخميس عن طرح تذاكر مباراة المنتخب المغربي أمام الغابون لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 يوم الإثنين المقبل 25 شتنبر إلى غاية 07 أكتوبر.

هذا وستطرح التذاكر للبيع ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً إلى غاية الساعة السابعة مساءً بمدن الرباط والدار البيضاء.

 

0

أضف رأيك