كرونو فوت – 21 شتنبر 2017

Posted by:

أسفرت مباريات ثمن نهائي كأس العرش إياب، التي جرت أمس بكل من مدن أكادير وطنجة، عن مفاجآت بعد أقصيت الفرق المضيفة على يد الزوار، حيث تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي لدور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017، بعد تعادله مع مضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله،، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل،، بواسطة المهدي النغمي،، في الدقيقة ،11، قبل أن يتمكن الدفاع الحسني الجديدي،، من تعديل النتيجة عن طريق الكاميروني فابريس نغا،، في الدقيقة 36.
ويلتقي الدفاع الحسني الجديدي في دور ربع النهاية مع شباب الريف الحسيميالذي تأهل على حساب جمعية سلا (القسم الثاني)، رغم هزيمته بهدف للاشيء علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الحسيمي بهدفين للاشي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في إطار المسابقة ذاتها حاز فريق شباب أطلس خنيفرة على بطاقة العبور لدور ربع نهاية كأس العرش، بعد فوزه على حسنية أكادير 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بالملعب الكبير بأكادير.

فريق حسنية أكادير كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدف للاشيء، فيما يلتقي شباب أطلس خنيفرة في ور ربع النهاية مع الفائز في المباراة التي ستجمع بين اتحاد الفتح الرياضي والرجاء البيضاوي.
والتحق فريق شباب أطلس حنيفرة في دور ربع النهاية بأندية أولمبيك خريبكة والجيش الملكي و شباب قصبة تادلة و شباب الريف الحسيمي.

فيما تأجلت مقابلتي فريق نهضة بركان والوداد، ومقابلة الفتح والرجاء، بسبب مشاركة الوداد في دوري أبطال إفريقيا، وفريق الفتح الرباطي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.                                                   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تتواصل في نهاية الأسبوع الجاري منافسات البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم بإجراء الدورة الثالثة، التي تكتسي جميع مبارياتها أهمية قصوى سواء بالنسبة للأندية الساعية لمواصلة انطلاقتها الموفقة أو تلك التي يسكنها هاجس تجاوز البداية المتعثرة.
ويسعى فريق الكوكب المراكشي إلى مواصلة انطلاقته الجيدة هذا الموسم التي مكنته من الانفراد مؤقتا بصدراة ترتيب البطولة، بتحقيق انتصار آخر، بعد الفوزين المتتاليين على التوالي على الراسينغ البيضاوي وأولمبيك خريبكة، بيد أن مهمته لن تكون سهلة عندما يحل ضيفا على الرجاء البيضاوي المنتشي بالفوز في مباراة قمة الدورة الماضية،، على أحد أعتد الأندية الوطنية وهو الجيش الملكي، بهدفين نظيفين.

0

أضف رأيك