كرونو فوت – 18 شتنبر 2017

Posted by:

  • أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المغرب “يؤمن بكامل حظوظه لاحتضان كأس العالم لكرة القدم 2026 .
    وأوضح رئيس الجامعة في حديث صحفي أن الملف المغربي “متكامل ومنطقي وقابل للتنفيذ ويستجيب لكل الشروط والمتطلبات المنصوص عليها في دفتر تحملات الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.
    وأضاف أن المغرب مستعد لاحتضان هذه البطولة وقادر على إنجاحها، كما نجح في وقت سابق في تنظيم كأس العالم للأندية التي أقيمت عامي 2013 و2014.
  • عبر الحسين عموتة مدرب فريق الوداد البيضاوي عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز الهزيمة بهدف للاشيء، التي مُني بها يوم السبت الماضي في بريتوريا أمام فريق صن داوز الجنوب افريقي، برسم مباراة ذهاب دور ربع نهاية عصبة الأبطال الافريقية.
    عموتة قال خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة إن الهزيمة بهدف للاشيء يمكن تجاوزها، مسجلا أن خصم الوداد يبقى فريقا صلبا يستحق الاحترام.وأضاف أن لقاء الذهاب لم يف بكامل وعوده بسبب عدة عوامل،، في مقدمتها استعدادات الفريق الأحمر للموسم الحالي التي مرت في ظروف صعبة، نتيجة إصابة عدة لاعبين مهمين.
    مدرب الوداد أشار إلى أن الفريق لديه أسبوع من أجل التحضير لمباراة الإياب، مشددا على أن فريقه مطالب بالدفاع عن كامل حظوظه من أجل التأهل، مع تفادي المجازفة ضد فريق يتوفر على لاعبين قادرين على خلق الفارق في أي لحظة من اللقاء.
  • علمنا من مصادر موثوقة  أن المكتب المسير لفريق نهضة بركان، قد توصل لاتفاق مع المدرب هشام الدميعي، لتولي تدريب فارس الليمون خلفا للمدرب رشيد الطاوسي.وتسود حالة من التكتم الشديد على خبر التفاوض مع المدرب هشام الدميعي، بسبب التزام المدرب رشيد الطاوسي بعقد مع الفريق البركاني، والذي كان سينتهي بانتهاء الموسم الكروي الحالي. فيما كانت سوء نتائج الفريق وكذا التشنجات بين المدرب وبعض لاعبي النادي، سببا في البحث عن مدرب بديل، ليكون خليفة للمدرب الطاوسي الذي فشل في تحقيق حلم الجمهور البركاني.

 

0

أضف رأيك