مدينة إف إم

المحامون التونسيون يخوضون إضراب غير محدود ” احتجاجا على تدابير ضريبية تستهدفهم في مشروع قانون المالية لسنة 2017 المثير للجدل.

Posted by:

شرع المحامون التونسيون صباح اليوم الاثنين في خوض إضراب “غير محدود” احتجاجا على تدابير ضريبية تستهدفهم في مشروع قانون المالية لسنة 2017 المثير للجدل.

وأوضح المحامي الهاشمي لخضيري عضو المكتب المحلي بالعاصمة تونس، في تصريح صحفي لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا الإضراب الذي أقرته الهيئة الوطنية للمحامين أول أمس السبت، يأتي احتجاجا على التدابير الجديدة التي تضمنها مشروع القانون لسنة 2017، خصوصا تلك المتعلقة بفرض ضرائب عليهم وإجبارهم على تقديم تصريحات حول عائداتهم .

وأوضح المصدر ذاته أن القضاة أعربوا عن “تفهمم” لهذا الإضراب، من خلال تأجيل الجلسات المقررة بداية الأسبوع إلى أجل غير مسمى، منددين بالتدابير الجديدة وتداعياتها السلبية على مهنة المحاماة.

مريم ورضي

مريم ورضي خريجة المعهد العالي للصحافة والاعلام (IFJ) سنة 2008 بالدار البيضاء. حائزة على شهادة في الاعلام التواصلي مقدمة من طرفBBC ، وشهادة في الصحافة الاستقصائية مقدمة من طرف ARTICLE 19. شغلت سابقاً منصب مقدمة أخبار رئيسية، ومقدمة برنامج في حضرة الحكومة في اذاعة إم إف إم.

0

أضف رأيك