مدينة إف إم

نهضة بركان نحو التوقيع على موسم مثالي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

Posted by:

طيلة مساره في منافسات النسخة الحالية لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، تمكن فريق نهضة بركان من نيل العلامة الكاملة في أغلب المباريات التي جرت على أرضية ميدانه، وهو ما يحتاج إلى تأكيده خلال اللقاء النهائي الذي سيجمعه بعد غد الأحد أمام الزمالك المصري، لتحقيق فوز مريح، يقوي من حظوظه في العودة بالكأس القارية للمغرب، بعد مواجهة الاياب.

التتويج بباكورة الألقاب القارية يمر أساسا عبر كسب الرهان الأول بالمغرب أمام فريق مصري متعود على النهائيات القارية، حيث سبق له التتويج بكأس عصبة الأبطال الافريقية في خمس مناسبات، غير أنه يخوض نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لأول مرة في تاريخه.

الاستقبال بالميدان ليس وحده نقطة قوة البركانيين، فالفريق تطور مع مرور السنوات، وبات الانسجام بين اللاعبين السمة البارزة التي تطغى على أدائهم، الشيء الذي جعلهم يجدون شخصية النادي الذي باستطاعته فرض أسلوب لعبه نتيجة وأداء في المواعيد الكبرى، وأمام أكبر الأندية الافريقية.

طريق النهائي لم يكن سهلا

رجال المدرب منير الجعواني حققوا ريمونتادا تاريخية بثلاثية نظيفة، على نادي الصفاقسي التونسي في مباراة أعلنت عن ميلاد شخصية فريق كبير قهر أحد كبار افريقيا نتيجة وأداء، ويضع نصب أعينه التتويج بلقبه القاري الاول، بعد أن أحرز لقب كأس العرش لأول مرة في تاريخه.

0

أضف رأيك