مدينة إف إم

تتويج إذاعة مدينة اف ام بالجائزة الذهبية الدولية للجودة و التميز بباريس

Posted by:

حصلت إذاعة مدينة إف إم بتاريخ ال17 مارس 2019 بمدينة باريس الفرنسية على جائزة الجودة والتميز والتي تمنحها مجموعة  “رئاسة مبادرة الأعمال” BID ، بمشاركة مؤسسات وشركات من القطاعين العام والخاص ومنظمات من  74 بلدا تشمل مجموع القارات الخمس  من بينها دول كألمانيا وتركيا  وإسبانيا و الصين وقطر والهند و الكوت ديفوار…

وتعتبر إذاعة مدينة إف إم الوسيلة الاعلامية الوحيدة التي فازت بالجائزة، والتي كان لها شرف تمثيل المملكة المغربية في هذا الحدث العالمي.

وتوجت إذاعة مدينة اف ام كمؤسسة إعلامية متميزة، مؤثرة ومساهمة في نشر ثقافة الجودة بشهادة فريق من الخبراء الدوليين.

وتشكل هذه  الجائزة الدولية والتي تمنح منذ سنة  1986 اعترافا لما تسديه المؤسسات في مجال الابتكار والجودة، والتي تتميز في مجال اشتغالها والتي تنهج استراتيجية فعالة في تدبير مسألة الجودة والقدرة على التجديد والتطوير الذاتي.

وتهدف جائزة BID “DIRECTORS  BUSINESS INITIATIVE ” إلى تقدير التقدم والحلول التي قدمها المسؤولون عن المنظمات والشركات والمؤسسات التي تمكنت من الوصول الى مستوى من النجاح .

فالفائزرن هم الشركات والمؤسسات التي قررت السير في طريق النهج العلمي الجيد والمستمر، والتي تعتبر محفزا للمجتمع ، وتكرس الترويج للتجارب الناجحة على المستوى الدولي .

وقد تسلم الجائزة نيابة عن طاقم إذاعة مدينة إف إم السيد ميلود الأخضر المدير العام للإذاعة، وكذا الصحفية رجاء لسهب رئيسة القسم الزراعي بالإذاعة.

0

أضف رأيك