مدينة إف إم

الإمارات تنظم لأول مرة معرض النوم للشرق الأوسط

Posted by:

بمناسبة اليوم العالمي للنوم في 15 مارس، ينضم ” معرض النوم للشرق الأوسط ” الفعالية الأولى من نوعها في المنطقة والمخصصة لتشجيع اعتماد أنماط نوم صحية، فوقت النوم هو عامل رئيسي لحصول الجسم على الراحة التي يحتاجها واستعادة النشاط، حيث اشارت العديد من الأبحاث إلى أهمية النوم العميق أثناء الليل في المحافظة على شباب الجسم والحصول على الكثير من الفوائد الصحية، في حين أن نقص النوم يسبب اضطرابات صحية مزمنة.

ولتسليط الضوء على أهمية اعتماد نمط صحي في تحسين جودة ونمط الحياة، تقام فعالية هذا العام تحت عنوان ” النوم الصحي، الشيخوخة الصحية “.

وتجدر الإشارة إلى أن “معرض النوم للشرق الأوسط ” يشكل وجهة مثالية للأعمال المباشرة بين الشركات فيما بينها وبين الشركات والعملاء، بحيث تستضيف النسخة الافتتاحية مجموعة واسعة من أبرز شركة القطاع في المنطقة والعالم.

ويذكر أن “معرض النوم للشرق الأوسط ” الوجهة المثالية للأعمال المباشرة بين الشركات والعملاء في قطاع منتجات النوم، بحيث يقدم مؤتمرا علميا يمتد على مدى يومين، حيث سيتم تخصيص يوم 11 ابريل للأعمال بين الشركات، في حين سيكون يوم 13 ابريل مخصصا للأعمال بين الشركات والعملاء.

0

أضف رأيك