مدينة إف إم

ليفربول يصطدم بالبايرن في قمة دوري أبطال أوربا والريال والبارصا في اختبارين سهلين

Posted by:

تم إجراء قرعة الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت القرعة عن مواجهة حارقة بين ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

الريال في اختبار مفخخ والبارصا المرشحة للعبور:

ووقع ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في مواجهة سهلة نسبيا أمام أياكس أمستردام لكنه قد يصطدم بطموح اللاعبين الشبان لفريق أياكس الذي لا يتعدى متوسط معدل الاعمار في الفريق 22 سنة، ونظرا للمستوى المتذبذب الذي يظهر عليه فريق ريال مدريد هذا الموسم.

أما فريق برشلونة الاسباني فيعتبره المراقبون في مواجهة سهلة حينما وضعته القرعة أمام ليون الفرنسي.

كما أفرزت القرعة مواجهات قوية بين  أتلتيكو مدريد الإسباني و يوفنتوس الإيطالي وبين توتنهام الإنجليزي و بوروسيا دورتموند الألماني.

التوازن يطغى على باقي المواجهات

حيث سيواجه شالكه الألماني فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يواجه الفريق الإنجليزي الاخر  مانشستر يونايتد الإنجليزي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي .

و بين روما الإيطالي و بورتو البرتغالي.

ويشار أن مباريات الذهاب لهذا الدور ستقام أيام 12 و13 و19 و20 فبراير المقبل، فيما تقام مباريا الإياب في 5 و6 و12 و13 مارس المقبل.

الصديق العلمي

الصديق العلمي خريج المعهد العالي للصحافة والاعلام بالدار البيضاء. مذيع نشرات الأخبار ومنشط لمجموعة من البرامج في اذاعة مدينة أف إم. حائز على عدة شواهد تقديرية على مستوى وطني ودولي، وذلك خلال مشواره في مجال الصحافة والتنشيط الاذاعي، وكذا كاتب مقالات في عدة جرائد إلكترونية وطنية وعالمية.

0

أضف رأيك