مدينة إف إم

الوليد بن طلال  يستحوذ على حصة مهمة بالسناب شات

Posted by:

كشف الملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، أمس الثلاثاء، عن اتمام صفقة شراء حصة بنسبة 2.3 بالمائة من شركة “سناب شات” الشهيرة للتواصل الاجتماعي، وذلك بقيمة ربع مليار دولار.

وقال الأمير الوليد فبيان له عبر حسابه الرسمي بتوتير: “إن استثمارنا في شركة سناب شات، يعتبر امتداداً لاستراتيجيتنا للاستثمار الشخصي في مجال التكنولوجيا الحديثة عن طريق شركات رائدة مثل حلول التنقل (ليفت) ومنصة التجارة الإلكترونية (جي دي دوت كوم) ومواقع التواصل الاجتماعي مثل توتير.

وأوضح أن فترة الشراء انتهت بتاريخ 25 ماي الماضي بأجمالي تقريبي بلغ (11 دولار) للسهم والذي نتج عنه الاستحواذ على هذه النسبة من الأسهم
وقال ان “سناب شات” هي واحدة من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ابتكاراً في العالم، ونعتقد أنها بدأت للتو في تخطي سطح إمكاناتها الحقيقية.

وتعتبر شركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس ادارتها الأمير الوليد بن طلال آل سعود أحد أكبر المستمرين الأجانب في العام وقد امتد نشاطها الاستثماري ليشمل أهم الشركات التي تتميز دوليا بأداء عال في مجال الاستثمار في العلامات التجارية العالمية والتي تشتهر بمصالحها الاستثمارية والاستراتيجية.

عبد اللطيف مرتضى

0

أضف رأيك