مدينة إف إم

امرابط امام إغراء الفرق الخليجية

Posted by:

اصبح نجم المنتخب المغربي نوردين امرابط بين خيارين لأول رياضي و ثاني مالي خلال فترة لانتقالات الحالية ودلك للحسم في مستقبله القروي بعد ان سلطت عليه لأضواء خلال مشاركته رفقة النخبة الوطنية .

حسب مجموعة من التقارير الصحافية فإن نادي طرابزون سبور التركي يحاول التفاوض مع نادي واتفورد لإنجليزي لضم لاعب المعار الى نادي ليغانيس لإسباني .

و من الضاهر ان إدارة نادي واتفورد لإنجليزي اصبحت مستعدة للتخلي عن خدمات امرابط شريطة لإستتمار في عقده حيت طالبت بالرفع من مستوى العرض المالي لنوردين رغم لإسابة لتي كادت توقف مساره مبكّرا في البطولة العالمية لولا إصراره على اللعب.

و سبق و ان رد الفريق الانجليزي على نادي النصر السعودي بالرفض ما خلق منافسة شرسة بين الاندية الخليجية الراغبة في ضم لاعب المنتخب المغربي الى فرقها ؛ هدا ما يرفع القيمة المالية للعروض القادمة ، ولان امرابط مخير بين لانتقال الى تركيا او المواصلة بأحد الدوريات لأوروبية .

يشار الى ان نور الدين أمرابط لعب رفقة نادي ليغانيس الإسباني خلال الموسم المنصرم معارا من ناديه الأصلي واتفورد الإنجليزي، الذي يرتبط رفقته بعقد ينتهي صيف 2018؛ فيما قد يغيّر وجهته الموسم المقبل بعد العروض التي توصّل بها، من: النصر السعودي، الوحدة الإماراتية، طرابزون سبور التركي، وأندية أخرى.

سعيد اجانا

0

أضف رأيك