مدينة إف إم

رونالدو يطوي صفحة ريال مدريد ويستهل مرحلة جديدة مع يوفنتوس

Posted by:

شهد اليوم الثلاثاء إحدى أكبر مفاجئات الميركاتو الصيفي، وذلك بإتمام صفقة كروية وصفة بصفقة القرن ، بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي.
النادي الإسباني قال في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: “يعلن ريال مدريد، أنه وفقًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، فقد وافق على رحيله إلى يوفنتوس”.

وأضاف “اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية”.

مضيفا أن رونالدو “فاز بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار”.

وأكمل: “كما أصبح كريستيانو هداف ريال مدريد التاريخي، بتسجيله 451 هدفا في 138 مباراة، وحصل على 16 لقبا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية لدوري الأبطال 3 منها على التوالي، وفاز ب4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وجائزة الحذاء الذهبي 3 مرات “.

واختتم البيان: “بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة، وقدوة فريدة للأجيال القادم”.

من جانبه قال يوفنتوس، إنه دفع 105 مليون يورو لريال مدريد للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو.
وأضاف يوفنتوس أن مدة التعاقد مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات ستكون لأربع سنوات حتى نهاية يونيو 2022.

الصديق العلمي

الصديق العلمي خريج المعهد العالي للصحافة والاعلام بالدار البيضاء. مذيع نشرات الأخبار ومنشط لمجموعة من البرامج في اذاعة مدينة أف إم. حائز على عدة شواهد تقديرية على مستوى وطني ودولي، وذلك خلال مشواره في مجال الصحافة والتنشيط الاذاعي، وكذا كاتب مقالات في عدة جرائد إلكترونية وطنية وعالمية.

0

أضف رأيك