مدينة إف إم

السوبر الاسباني بين برشلونة وإشبيلية في مدينة طنجة المغربية

Posted by:

عقد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الإثنين، اجتماعاً تم خلاله الاتفاق على العديد من المواضيع المهمة، كإقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة وعلى ملعب محايد واتفق مسؤولو الاتحاد الإسباني رفقة إداريي برشلونة وإشبيلية على إقامة كأس السوبر من مباراة واحدة، وتم الاتفاق على اجرائها بملعب ابن بطوطة الكبير بمدينة طنجة يوم 12 غشت القادم.
لكن الاتحاد الإسباني مُطالب بانتظار موافقة الاتحاد الدولي (الفيفا) للسماح بإجراء السوبر في المملكة المغربية.

وأكدت نفس المصادر، أن فريق برشلونة أبدى موافقته لإجراء لقاء السوبر في طنجة، غير أن إدارة إشبيلية كانت قد رفضت مقترح الاتحاد الإسباني، قبل أن تتراجع عن اعتراضها بعد ضغطٍ كبير من الاتحاد الإسباني ورابطة المحترفين.
وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد كشفت في وقت سابق أن المباراة قد تجرى في ملعب محايد ولن تكون كما الحال في النسخ السابقة بنظام الذهاب والإياب، مشيرة إلى أن مدينة طنجة هي المرشحة لاحتضان المواجهة.

وذلك للرغبة الكبيرة من الاتحاد المغربي في استضافت وتنظيم المقابلة وتأتي هذه الخطوة بعد فشل المغرب في نيل شرف احتضان مونديال 2026 ويسعى المغرب إلى الاستمرار في تطوير قدراته التنظيمية واللوجستيكية سعيا منه لتحقيق حلم تنظيم المونديال الذي طال انتظاره بعد أربع محاولات سابقة باءة كلها بالفشل.

0

أضف رأيك