مدينة إف إم

لعنة الإصابات تطال لاعبي المنتخب الوطني قبل المونديال

Posted by:

كشفت مصادر مقربة من المنتخب الوطني عن تعرض مهاجم المنتخب الوطني المغربي عزيز بوحدوز لإصابة قد تبعده من المشاركة في المونديال.

ويأتي ذلك بعد 48 ساعة من الإصابة التي تعرض لها اللاعب حمزة منديل خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة سلوفاكيا الودية التي خرج منها مصابا بشد عضلي في شوطها الثاني قد ينهي حلمه في المشاركة في المونديال.

هذا بالإضافة إلى أن المنتخب الوطني المغربي يفتقد لخدمات الظهير الأيمن نبيل درار الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخذ ما قد يحرمه من المشاركة في المونديال ويقوم أعضاء الطاقم الطبي للمنتخب الوطني بمجهودات كبيرة ليكون اللاعب مستعدا قبل بداية صافرة المونديال.

ويسعى المنتخب الوطني المغربي الذي يلعب في المجموعة الثانية في المونديال إلى جانب كل من البرتغال بطلة أوربا واسبانيا بطلة أوربا والعالم في نسخة 2014 والمنتخب الإيراني العنيد إلى خلق المفاجئة في مجموعة الموت.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي يسعى لظهور بوجه مشرف في مشاركته الخامسة في المحفل العالمي في روسيا بعد أيام قليلة، وذلك لأول مرة بعد غياب طال لمدة عشرين عاما وتكرار إنجاز نسخة 1986 حين وصل المنتخب الى الدور الثاني متصدرا مجموعته القوية التي كانت تضم إلى جانب المنتخب الوطني المغربي كل من منتخبات البرتغال وكذلك كل من المنتخب الإنجليزي والمنتخب البولندي.

عمر عامر

0

أضف رأيك