مدينة إف إم

كرونو فوت – 17 نونبر 2017

Posted by:

سيكون ملعب مولاي عبد الله بالرباط، مسرحا لنهائي كأس العرش، بين الرجاء والدفاع الجديدي، غد السبت.
وسيتسلح عبد الرحيم طاليب، مدرب الدفاع الجديدي، وخوان جاريدو، المدير الفني للرجاء، بنجومهما في مباراة تعد بالكثير.

في الجانب النسوي توج فريق الجيش الملكي لكرة القدم بطلا لكأس العرش لفئة الإناث للموسم الرياضي 2016-2017 بعد فوزه البين على فريق أولمبيك آسفي، بسبعة أهداف للاشيء، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، أمس على أرضية ملعب بوبكر عمار بسلا.
أما فريق أولمبيك آسفي، الذي كان يمني النفس بتسجيل إسمه ضمن الفائزين بلقب كأس العرش الفضية، فبلغ النهاية بعدما تفوق على فريق شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر، من توقيع إيمان عبوس في الدقيقة 48 من عمر المباراة التي احتضنها ملعب بوبكر عمار بسلا.

وصل أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس إلى المغرب، لحضور مراسم قرعة كأس أمم أفريقيا للمحليين، التي ستقام ، بأحد فنادق العاصمة الرباط.
وشارك مساء اليوم الخميس، أحمد أحمد ، وفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، في انطلاق نهائي كأس العرش للسيدات، والذي جمع الجيش بأولمبيك آسفي، بملعب أبو بكر عمار بسلا.
فيما ستستضيف 4 مدن مغربية مباريات كأس أمم أفريقيا للمحليين، وهي الدارالبيضاء وأكادير ومراكش وطنجة، علما بأن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، سيستضيف مواجهتي الافتتاح والنهائي.

الصديق العلمي

الصديق العلمي خريج المعهد العالي للصحافة والاعلام بالدار البيضاء. مذيع نشرات الأخبار ومنشط لمجموعة من البرامج في اذاعة مدينة أف إم. حائز على عدة شواهد تقديرية على مستوى وطني ودولي، وذلك خلال مشواره في مجال الصحافة والتنشيط الاذاعي، وكذا كاتب مقالات في عدة جرائد إلكترونية وطنية وعالمية.

0

أضف رأيك