مدينة إف إم

كارول سماحة في موازين : الموسيقى ظلت حلمي الاكبر

Posted by:

carole-samaha-mawazine

قالت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في ندوة صحافية ، اليوم الأربعاء بالرباط، إن الغناء والتمثيل يعدان جزأين لا ينفصلان في شخصيتها الفنية.
وأبرزت سماحة ، التي تحيي مساء اليوم سهرة بمنصة النهضة للأغنية العربية، في إطار الدورة 13 لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” ، أن بدايتها الفنية كانت على خشبة المسرح لكن الموسيقى ظلت حلمها الأكبر، موضحة أنها مستعدة لأداء دور تمثيلي جديد بعد تجربة مسلسل “الشحرورة” في حال وجود عرض فني مغر.

مضيفة أن الساحة العربية تفتقد عصر ازدهار السينما الاستعراضية التي كانت تتيح الجمع بين فنون التمثيل والرقص والغناء مفسرة غياب هذا اللون بأسباب تجارية ومالية، في إشارة إلى الكلفة العالية للأعمال الاستعراضية.

وعلى المستوى الغنائي، فبعد تجربتها الناجحة مع الفنان مروان خوري في أغنية “يا رب”، كشفت كارول سماحة أنها تأمل في خوض مغامرة “الثنائي” من جديد، رفقة فنان أجنبي، بما يلبي شغفها بالتبادل الثقافي والفني والاستفادة من تجارب الآخرين.

كما عبرت عن تطلعها إلى تقديم استعراض “السيدة” بالمغرب. ويتعلق الأمر بفرجة استعراضية هامة تقدم خلالها النجمة، صحبة فرقة للرقص، مجموعة من أغانيها وحركات تعبيرية تعيد إلى المسرح الاستعراضي وهجه المفقود.

0

أضف رأيك